تسريبات جديدة حول موعد اصدار GTA 6

 

 

تسريبات جديدة حول موعد اصدار GTA 6 وطريقة جديدة لتحديث خريطة اللعبة

إذا كنت من الذين ينتظرون بصبر لعبة GTA 6، فعليك للانتظار لفترة طويلة. حيث حسب أخر التسريبات التي تتحدث عن اللعبة، فإن تاريخ الإصدار المتوقع للعبة GTA 6 سيكون في عام 2025، وكما تحدثت الإشاعات عن اعتماد اللعبة على بناء الخريطة الخاصة بها بطريقة مشابهة للعبة Fortnite التي تعتمد على خريطة واحدة يتم تطويرها وتغيرها بشكل دوري ودائم.  


منذ عام 2013 يترقب الكثير من محبي الألعاب تاريخ صدور لعبة Grand Theft Auto الجديدة، والتي تشهد أطول فجوة بين الإصدارات في تاريخ السلسلة. وحسب أخر التسريبات فإن هذه الفجوة ستمتد حتى عام 2025 - وهو الأمر الذي دعمته تصريحات شركة النشر Take-Two المالكة لأستوديوهات "روك ستار" الشهيرة خلال الحدث الخاص بالمساهمين مؤخرًا. لذلك نجد أنه من غير المستغرب الخطط الخاصة بإصدار نسخ GTA 5 تدعم منصات الـ PS5 وXbox Series X | S في الوقت الحالي.

حيث أعلن Tom Henderson - الذي سرب سابقًا تفاصيل حول ألعاب Call of Duty وBattlefield 2042 - في مقطع فيديو جديد ادعى فيه أن أحداث GTA 6 ستجري في نسخة حديثة من Vice City. ويتعارض هذا مع التقارير السابقة التي تفيد بأن أحداث GTA 6 ستون في حقبة الثمانينيات، كما ادعى Henderson أن الشركة المطورة Rockstar تريد ضمان أكبر قدر ممكن من الحرية لموظفيها عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لـ GTA Online.

 


الفيديو الخاص بـ Tom Henderson والذي ناقش فيه هذه التسريبات حول GTA 6 

كما ناقش Henderson أيضًا إمكانية تغيير وتطوير خريطة GTA 6 بمرور الوقت، على غرار الطريقة التي تقوم بها Epic Games بإجراء تعديلات على خريطة Fortnite بانتظام خلال الأحداث الخاصة بكل موسم. كان هناك أيضًا ذكر لـ GTA 6 التي ستحتوي على العديد من الشخصيات الرئيسية، وهو الشيء الذي قدمته GTA 5 إلى السلسلة عندما ظهرت لأول مرة. وحتى لو صدقت هذه الشائعات، فقد يطول انتظار محبي السلسلة بسبب عدة عوامل أخرى. قال Henderson إن Rockstar قد ركزت بشكل أكبر على رفاهية الموظفين في أعقاب العديد من التقارير التي تناولت بالتفصيل ظروف العمل الصعبة التي عانى منها الموظفين خلال فترة تطير لعبة Red Dead Redemption 2.

كما ادعى Henderson أن لعبة GTA الجديدة ستأتي إلى منصات PS5 و Xbox Series X | S و PC، ولأن هذه الانظمة ماتزال جديدة في السوق، توقع أن تنتظر Rockstar بيع المزيد من هذه الأنظمة من أجل زيادة المبيعات. وأضاف هندرسون  أن شركة Rockstar تريد تجنب حدوث أي تأخير اللعبة ، لذلك فلن تقوم بالإعلان عن GTA 6 مبكرًا وبفضل تدفق الإيرادات المستمر من لعبة GTA 5 ، تتمتع Rockstar برفاهية القدرة على قضاء المزيد من الوقت في  عملية التطوير.

في النهاية عزيزي القارئ يجب عليك التشكيك في أي تقارير أو تسريبات تخص لعبة GTA 6 حتى تكشف Rockstar رسميًا عن اللعبة، لكننا قمنا بذكر هذه الادعاءات لإنها تتوافق مع بعض التسريبات السابقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم