تفاصيل جديدة عن لعبة Dying Light 2 تكشف عن أنواع جديدة من الزومبي

 

بعد الكشف عن معلوماتDying Light 2: Stay Human حول قصة اللعبة القادمة وعالمها وشخصياتها، ركز البث الذي يحمل اسم "Dying 2 Know" اليوم على الوحوش "الزومبي" التي سيقاتلونها. حيث تم تقديم عدد من الأعداء الجدد أثناء البث، حملت أسماء غريبة مثل Sleeping Beauties وRevenants وBanshees

 

تفاصيل جديدة عن لعبة Dying Light 2   تكشف عن أنواع جديدة من الزومبي

وتم خلال البث استعراض أسلوب اللعب الخاص ببطل Dying Light 2 الذي يحمل" أيدين" وهو يستكشف مستشفى مهجور بحثا عن جهاز فحص بيولوجي والذي يظهر مدى إصابة شخص ما. خلال هذه المهمة، سيتعين على اللاعبين التسلل عبر المستشفى، حول مجموعات من الزومبي النيام والذين يسميهم أيدن "الجميلات النائمات" Sleeping Beauties.

خلال عملية البحث، يصادف "أيدين" وحوش خاصة أخرى، بما في ذلك مخلوق ذو أذرع ضخمة، يسمى Demolishers ، وآخر يتقيأ الحمض ، يسمى Banshees. ، بالإضافة إلى أنواع الوحوش التي تواجدت في الجزء الأول من اللعبة كان لهم ظهور خاص بشكل مرعب.لينتهي العرض الترويجي بمقطع يظهر محاولة "أيدين" الفرار من المبنى بعد أن اكتشف أنه على وشك التحول إلى زومبي.



تعمل أشعة الشمس و مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الأخرى على إبطاء عملية العدوى أو إيقافها ، ولكن ليس من الواضح بعد كيف ستؤثر الاصابة بالفيروس على "أيدين" أثناء تجواله في المدينة التي تجري أحداث اللعبة فيها.

 قبل بداية العرض الترويجي، كشف مصمم اللعبة الرئيسي" Tymon Smektała" عن وحوش أخرى تسمى Revenant. وذكر أنه سيكون من السهل التعرف عليها من خلال النتوءات الغريبة الخارجة من ظهرها مثل الأجنحة علاوة على مظهرها المشوه المخيف، وذكر أن هذا النوع من الوحوش ذكي ومخادع ويجب الحذر منه وفقًا ل"Smektała".

  كما أعلن مطور اللعبة "Techlan" عن سلسلة قصص مصورة تستعرض احداث سابقة للعبة بعنوان "Banshee: I Am The Cure".  بالشراكة مع "Dynamite Entertainment”، وستتوفر في متاجر التجزئة في وقت لاحق من هذا العام أو مجانًا على موقع "Techland" الإلكتروني.

 من المقرر بث حلقة أخرى من " Dying 2 Know" في وقت لاحق من هذا العام وستتضمن تفاصيل عن أساليب القتال والباركور، بما في ذلك الأساليب القتالية التي يمكن للاعبين استخدامها والأسلحة التي يمكنهم صنعها.

 من المقرر إطلاق لعبة Dying Light 2: Stay Human في 7 ديسمبر من هذا العام على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم