استوديوهات NetherRealm تنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11

 

استوديوهات NetherRealm تنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11 وتنتقل إلى مشروع جديد

بعد أكثر من عامين من الدعم والمحتوى الإضافي،NetherRealm  تحول مواردها بعيدًا عن Mortal Kombat 11  إلى لعبتها الجديدة.

استوديوهات NetherRealm تنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11


أنهت أستوديوهات NetherRealm رسميًا دعم لعبة  Mortal Kombat 11وذلك بعد مرور أكثر من عامين مليئين  بالتحديثات و إضافة شخصيات جديدة ومحتوى القصة الإضافي. ليصرح الاستوديو بإنه يركز الآن بشكل كامل على مشروعه التالي ، والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

تم إطلاق لعبة Mortal Kombat 11 في مارس 2019 وتلقت اللعبة منذ ذلك الحين الكثير من المحتوى الإضافي. أصدرت NetherRealm مجموعتين من حزم Kombat للشخصيات، حيث قدمت شخصيات مفضلة من السلسلة مثل Nightwolf و Sindel و Mileena. كما تضمنت الحزم أيضًا بعض الشخصيات المشهورة الأخرى مثل The Terminator و Spawn.

في العام الماضي ، أصدرت NetherRealm أيضًا محتوى اضافي لطور اللعب الفردي باسم Mortal Kombat 11:   Aftermath.  تباعت فيه سرد أحداث القصة الرئيسية وقدمت المزيد من الشخصيات إلى اللعبة، بما في ذلك Sheeva و RoboCop.  

في الماضي، كانت NetherRealm تعلن عن مشاريعها الجديدة كل عامين، مما يجعل هذا العام هو الأول منذ فترة التي يتم فيها كسر هذا النمط. كما أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هناك جزء جديد للعبة Injustice الشهيرة ما عودتنا عليه NetherRealm في الماضي، مع وجود أخبار تتحدث عن أن NetherRealm تعمل على شيء آخر تمامًا. وهناك بعض الاشاعات بأن الاستوديو ربما يعمل على لعبة جديدة بالاشتراك مع  Marvel.

 

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم