الكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2021

سيستمتع مشتركو خدمة PS Plus بثلاث ألعاب مجانية في يوليو، بما في ذلك إصدار PS5 من لعبة A Plague Tale: Innocence.

ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2021

مع اقتراب شهر يوليو من هذا العام، فقد حان الوقت للكشف عن مجموعة جديدة من الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus. وقد كشفت PlayStation عن الألعاب المجانية ستكون متاحة بدءًا من تاريخ 6 يوليو. وستقدم سوني A Plague Tale: Innocence كهدية الترويجية على أنظمة PS5، حيث ستكون اللعبة متاحة بنفس اليوم الذي سيتم فيه إطلاق حزمة تحسين الأداء الخاصة بأنظمة الجيل الجديد. يمكن للمشتركين أيضًا الاستمتاع بـ Call of Duty: Black Ops 4 وWWE 2K Battlegrounds لـ PS4.

A Plague Tale: تتميز ترقية اللعبة الخاصة بـ PS5 بعدد من التحسينات، مثل دقة عرض 4K و معدل تحديث 60 إطارًا في الثانية ، وصوت ثلاثي الأبعاد وستكون هذه الهدية الترويجية متاحة فقط لأنظمة PS5 ، ولكن يمكنك حجز نسختك على أي حال حتى لو تكن تمتلك PS5.لعبة A Plague Tale: Innocence هي لعبة مغامرة وإثارة تدور أحداثها خلال حرب المائة عام وتتبع قصة شقيقين تطاردهما محاكم التفتيش. تتميز A Plague Tale بكونها قصة آسرة وبأسلوب لعب يعتمد على التخفي وحل الألغاز.

:Call of Duty Black Ops 4 هي لعبة مثيرة للاهتمام لعدم وجود طور لعب فردي. ما يعني تقدم تجربة تركز على طور اللعب الجماعي، وبما أن عمر اللعبة ثلاث سنوات، فإن الخوادم الخاصة بها لن تكون مزدحمة كالسابق. ومع ذلك، فإن Black Ops 4 تتميز بطور Zombies الرائع وهناك أيضًا مهام فردية تركز على المتخصصين المختلفين. وإذا كنت ترغب في لعب طور باتل رويال، فلا يزال هناك لاعبون يزورون طور Blackout في Black Ops 4.

:WWE 2K Battlegrounds هي لعبة من سلسلة WWE 2K ،وقد تم استقبالها بشكل سيئ أيضًا ، ولكن اللعب مع صديق قد يكون أكثر متعة من طور اللعب الفردي.

واحدة من ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو، Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown، ستكون متاحة طوال شهر يوليو أيضًا. لكن كل من لعب Star Wars: Squadrons وOperation Tango ستكون متاحة حتى 5 يوليو.

  

إرسال تعليق

أحدث أقدم