تحديث خاصية DLSS للعبة Red Dead Redemption 2

 

تحديث خاصية DLSS للعبة Red Dead Redemption 2  يوفر زيادة في الأداء بنسبة 45 بالمائة

يجب أن يساعد التحديث أي بطاقة من نوع RTX على الوصول إلى 60 إطارًا في الثانية.

وصل اليوم تحديث Nvidia DLSS الذي طال انتظاره للعبة Red Dead Redemption 2 الشهيرة، ووفقًا لـ Nvidia يمكن للمستخدمين توقع تحسينات ملحوظة في الأداء في جميع المجالات باستخدام بطاقات RTX.

حيث صرحت Nvidia أن "جميع مالكي بطاقات GeForce RTX" يمكن أن يتوقعوا أكثر من 60 إطارًا في الثانية عند دقة 1080 بكسل باستخدام إعدادات "ULTRA".


كما قدمت Nvidia بعض الأمثلة لما يمكنك توقعه من بطاقات 3000 الجديدة. فبدقة 1440 بكسل مع RTX 3060 Ti ، يجب أن تحصل على أكثر من 60 إطارًا في الثانية باستخدام إعدادات "ULTRA". ، بينما عند دقة 4K  مع بطاقة RTX 3070 (أو أسرع) ستحقق 60 إطارًا في الثانية باستخدام إعدادات "ULTRA".. بمجرد تثبيت التحديث، ستجد خيار تبديل DLSS في قائمة الإعدادات / الرسومات.

تم إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 لمنصة الكمبيوتر الشخصي في عام 2019 ولكنه عانت من مشاكل في الأداء حتى مع البطاقات الجديدة من سلسلة 3000، وكان على اللاعبين تقديم بعض التنازلات للموازنة بين الدقة والتفاصيل ومعدل الإطارات. أما الآن وبالاستفادة من تحديث DLSS الجديد، نأمل ألا تكون بعض هذه التنازلات ضرورية بعد الآن - وهي أخبار جيدة بشكل خاص للأشخاص الذين لا يزالون يملكون بطاقات من سلسلة 2000.

يرمز DLSS إلى Deep Learning Super Sampling ويستخدم الذكاء الاصطناعي للترقية الديناميكية لكل من جودة الصورة ومعدلات الإطارات. أطلقت AMD بديلها الخاص الشهر الماضي باسم AMD FidelityFX Super Resolution (أو FSR).

ينطبق هذا التحديث الجديد أيضًا على Red Dead Online، ويتزامن مع إصدار أحدث تحديث له، Blood Money، والذي يدور حول عمليات السطو عالية المخاطر على البنوك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم